شركة بلوهوست فرضت نفسها دائما وبقوة كخيار أول دائما أمام الجميع ممن يرغب بشراء استضافة جيدة وقوية ليبدء عمله عبر الإنترنت من خلال بناء موقعه عبر الإنترنت، ولعلك أنت من هؤلاء الأشخاص الذين بدأوا أعمالهم بالفعل عبر الإنترنت أو لم يبدأوا بعد، لذلك ننصحك بشراء استضافة بلوهوست المشتركة في البداية لأنك ستحصل على خصم كبير خلال العام الأول من الشراء، ولكن ما هي 

ميزات الخطة المشتركة وغيرها من الخطط لدى شركة بلوهوست، ولماذا عليك شرائها؟ تعال معي في جولة جميلة نتعرف فيها سويا على مميزات شركة بلوهوست التقنية من الداخل بأسلوب سهل وبسيط وممتع، ولا تنس الحصول على عرضنا الرائع الذي لن تقاومه عند شرائك للاستضافة من خلال رابطنا، فكل ما عليك فقط هو مراسلتنا وستحصل على العرض مباشرة.

هل شركة بلوهوست جيدة للمبتدئين أم لا؟

نعم صديقي، استضافة شركة بلوهوست المشتركة مناسبة لك لتبدأ العمل بها فهي تاتي بتكلفة منخفضة خلال العام الأول لحجزها مما يساعدك على توفير الكثير من المال لتستثمره في جانب آخر في عملك، ولا يقف الأمر عند هذا الحد فهي بالرغم من كونها مشتركة إلا أنها قوية 

وسريعة الاستجابة بالنسبة لموقعك وآمنة كذلك، وتوجد العديد من أنواع الاستضافة المشتركة لدى بلوهوست والتي يمكنك حجز أحدها بما يتناسب مع حجم مشروعك وخططك الحالية، فهيا نتعرف عليها بسرعة لتختار ما يناسبك منها:

استضافة Basic:

وهي استضافة ابتدائية ذات مواصفات محدودة مناسبة للأشخاص الذين سيبدأون مشروعهم بموقع واحد فقط ولا يرغبون بالتوسع خلال الفترة الحالية، فهذه الخطة تسمح بربط اسم نطاق واحد فقط بداخلها، وبمساحة تخزينية تقدر ب 50 جيجابايت، وعدد ملفات كلي لا يتجاوز 200 ألف ملف، وتبلغ مساحة قواعد البيانات المسموح بتخزينها 20 قاعدة بيانات فقط بمساحة تخزينية قدرها 5 جيجابايت، والجميل فيها أنها متوافقة تماما مع الهواتف المحمولة وتدعمها بدون أي مشاكل، وكل هذه المواصفات يمكنك شراؤها للسنة الأولى بسعر 2.95 دولار شهريا فقط وبسعر إجمالي يقدر ب 59 دولار، مع ملاحظة أنه من الممكن أن تفقد هذا السعر في حال غفلتك عن بعض المحاذير المهمة التي يمكنك قراءتها من هنا

استضافة Plus: 

وهي استضافة تسمح لك بربط عدد لا نهائي من المواقع فيها، وتأتي بمساحة تخزين لا محدودة للمواقع، وتسمح بتخزين عدد لا نهائي من قواعد البيانات على ألا يتعدى حجمها الكلي 5 جيجابايت، ويبلغ  سعر هذه الاستضافة المناسبة للاستخدام اللامحدود 5.45 دولار شهريا، ولكن يتم الدفع لمدة سنة كاملة أو 3 سنوات. 

استضافة Choise Plus: 

وهي مماثلة تماما في المواصفات لاستضافة Plus السابقة ولكن تختلف عنها في كون النسخ الاحتياطي متقدم وبه الكثير من المواصفات الإضافية عن الاستضافة plus ويبلغ سعرها للسنة الأولى 5.45 دولار شهريا مثل استضافة plus. 

استضافة Pro: 

وهي استضافة لا محدودة في كل المواصفات ولها نفس خصائص الاستضافات السابقة ولكنها تختلف عنها في أن أدائها قوي للغاية ويمكن استخدامها للمواقع التي تتطلب مواصفات تشغيلية عالية وموارد أكبر من موارد الخادم المشترك الذي تتيحه شركة الاستضافة، حيث يبلغ سعرها للعام الأول 13.95 دولار شهريا خلال العام الأول من حجزها. 

كل ما ذكرناه لحتى اللحظة جميل ومشجع لكي تبدأ شراء الاستضافة، لكنك ستتساءل حقا كيف سأشتري استضافة لا أعرف مميزاتها وعيوبها، لكي يساعدني ذلك على اتخاذ قرار الشراء، أود إخبارك لا تقلق أبدا سنعرض لك مميزات وعيوب استضافة بلوهوست الآن…

مميزات شركة بلوهوست: 

  • تقدم أسعار منخفضة خلال الشراء للسنة الأولى، وهي تعتبر أسعار رخيصة مقارنة بقوة أداء الاستضافة ودعمها القوي للوردبريس. 
  • وقت التشغيل لدى بلوهوست وجهوزية الاستضافة للعمل مرتفع جدا ورائع فمعها لن تعاني أبدا من انهيار موقعك أو توقفه باي شكل من الأشكال، فوقت التشغيل يصل إلى 99.99% خلال العام. 
  • مساحة تخزين ممتازة للخطط المشتركة تساعد أصحاب الأعمال الناشئين على بدء أعمالهم عبر الإنترنت بشكل رائع للغاية ويلبي احتياجاتهم فعليا في هذه المرحلة.
  • بلوهوست تتيح حركة مرور لا محدودة لموقعك شهريا مما يعني حل المشاكل التي يمكن أن تواجهك من كثرة عدد الزوار للموقع مما يتسبب في إقفاله أمام الزوار بعد عدد معين من الزيارات، انس تماما هذه المشكلة مع بلوهوست، فهي ميزة ممتازة تستحق شراء الاستضافة من أجلها. 

عيوب شركة بلوهوست:

  • تحتوي على الكثير من الأشياء الإضافية التي يتم بيعها مع الاستضافة مما يسبب الإزعاج لبعض المستخدمين من كثرة العروض الترويجية التي تظهر لهم عبر البريد الإلكتروني أو عند زيارتهم للموقع الإلكتروني لبلوهوست. 
  • احيانا يكون هناك بطيء بسيط في سرعة الموقع الخاص بك عند استخدام الاستضافة المشتركة ولكنه مؤقت ولا يسبب الكثير من المشاكل التي يمكن أن تتخيلها، هو عبارة عن بطىء يدوم لدقائق قليلة فقط ولا يؤثر على الموقع بشكل عام. 
  • خودام بلوهوست تتواجد فقط في الولايات المتحدة الأمريكية، ولا يوجد لها خودام في دول اخرى من العالم مما يتسبب احيانا في بطىء تصفح موقعك من قبل أشخاص من دول مختلفة. 
  • خطط النسخ الاحتياطي ضعيفة عند بلوهوست مقارنة بشركات استضافة أخرى لكنها تلبي الحد الأدني من المتطلبات في هذا الجانب. 

على كل حال فقد رأيت معي أن عيوب الاستضافة لدى شركة بلوهوست ليست عيوبا كبيرة تستحق اتخاذ قرار بعدم شراء الاستضافة، فالمميزات فيها أكثر من العيوب البسيطة التي ذكرناها، لذلك فالقرار يعود لك، ولكننا نذكرك بالعرض الحصري الذي لن تجده عند غيرنا في حال شراءك للاستضافة من خلالنا، لا تنسى الحصول عليه فهو مناسب لك وسيساعدك كثيرا في بداية عملك بقوة. 

متى استخدم الاستضافة المشتركة ومتى لا أستخدمها؟

استخدم الاستضافة المشتركة في حال كان موقعك عبارة عن مشروع متوسط أو مبتدأ لا تأتيه آلاف الزيارات يوميا بشكل كبير، فهي استضافة مناسبة تماما لك ويمكنك استخدامها وتوفير الكثير من المال لاستخدامه في أغراض أخرى. 

ولا تستخدم الاستضافة المشتركة في حال كان موقعك يتطلب العمل في مجال التجارة الإلكترونية أو كان موقعا احترافيا يأتيه عدد زوار هائل للغاية بشكل متواصل ومستمر فحينها ستجبرك بلوهوست على شراء خادم خاص لاستضافة موقعك عليه ولن يقبلوا استمرارك بالعمل على الاستضافة المشتركة. 

أجرينا العديد من الاختبارات من أجل التأكد من سرعة استضافة شركة بلوهوست وقد كانت النتائج كالتالي: 

تم اختبار السرعة عبر موقع 5 GTmetrix test وكانت النتيجة أنه تم تحميل الموقع خلال 3.04 ثانية. 

تم اختبار السرعة عبر موقع 5 Pingdom test وكانت النتيجة أنه تم تحميل الموقع خلال 3.76 ثانية.

تم اختبار السرعة عبر موقع 5 PageSpeed Insights (Google) وكانت النتيجة أنه تم تحميل الموقع خلال 2.84 ثانية.

والآن بعد كل هذه النتائج التي رأيتها هل ستغير نظرتك وتشترك في شركة بلوهوست، إذا اقتنعت بها فلا تنسى أن تحصل على عرضك الحصري من خلالنا، فقط قم بالتسجيل من خلال رابطنا وستحصل على هذا العرض الذي لن تقاومه أبداً. 

ماذا تنتظر !! اتخذ قرارك اليوم فالعرض لن يدوم لفترة طويلة! 

هل أعجبتك استضافة بلوهوست؟
هل تريد الحصول على خصم خاص بك أنت؟
انتهز الفرصة الآن واحصل على استضافة Bluehost مقابل خصم 30% من سعرها الأصلي. كهدية خاصة لك


اضغط هنا للحصول على الخصم

5/5